Fr

فاكهة الكيوي تساعد على حرق 30 في المائة من الدهون أثناء التمرين

فاكهة الكيوي  تساعد على حرق 30 في المائة من الدهون أثناء التمرين
تهدد الدهون الحشوية الصحة لأنها تغلف الأعضاء الحيوية الموجودة في وسط الجسم،  ولحسن الحظ  و تمكن بعض الأغدية  من حرق الدهون، و و قد  أظهرت إحدى الدراسات أن فاكهة الكيوي واحدة مليئة بالفيتامينات يمكن أن تساعد في حرق 30 في المائة من الدهون أثناء التمرين  و  تقليل محيط الخصر بشكل كبير على مدى 12 أسبوعاً. ووفق تقرير لصحيفة "إكسبريس" فإن فاكهة الكيوي تعزز عملية التمثيل الغذائي لأنها مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة المعروفة بتعزيز طول العمر. وبحسب الدراسات المنشورة في مجلة Nutrients ، قد تساعد فاكهة الكيوي أيضاً في تنظيم نسبة السكر في الدم، وهي غنية بالعناصر الغذائية المفيدة ومصدر ممتاز للفيتامينات، وتحتوي على مستويات من فيتامين سي أعلى من أي فاكهة أخرى، حيث توفر حبة واحدة فقط 40 في المائة من المدخول اليومي الموصى به، كما تحتوي على فيتامين ج الذي يتميز بفوائد عديدة للصحة بما في ذلك خصائص حرق الدهون. وتظهر بعض الأبحاث أن تناول مستويات أعلى من فيتامين سي يمكن أن يساعد في أكسدة 30 في المائة أكثر من الدهون أثناء التمرين، مقارنة بأولئك الذين لديهم مستويات منخفضة من فيتامين سي. و أشارت  إحدى الدراسات التي نُشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية، أن حالة فيتامين سي المستنفدة قد تجعل الأفراد أكثر مقاومة لفقدان كتلة الدهون، وأثبت الباحثون أيضاً أن فيتامين سي يمكن أن يساعد في تنظيم امتصاص السكر في الدم، مما يساعد مرضى السكر على إدارة حالتهم. وتابعت الدراسة: "فاكهة الكيوي يمكن أن تقلل بشكل كبير من امتصاص السكريات في مجرى الدم، مما يمنع ارتفاع الأنسولين بعد تناول الطعام". ومن بين المميزات الأخرى لفاكهة الكيوي احتوائها على الفيتامينات والبوليفينول، ولها تأثيرات قوية مضادة للأكسدة مما يمنحها تأثيراً وقائياً ضد نمو الخلايا السرطانية.

لا يوجد أي تعليق

اترك تعليقا