Fr

نصائح لمعاودة ممارسة الرياضة بعد الانقطاع

نصائح لمعاودة ممارسة الرياضة بعد الانقطاع
العديد من الانشغالات والالتزامات و أحيانا العطل أو الكسل يجعلنانجمِّدنشاطنا الرياضي. فلمعاودة الالتزام بالروتين الرياضي بعد انقطاع. بداية يجب البدء بتمرينات سهلة على الجسم كما يستحسن الالتزام بخمس دقائق حصرا قد يفيدك في عدم الإحساس بالتعب الشديد ومعاودة الانقطاع. برمجة التمارين الرياضية ضمن البرنامج الأسبوعي  وعدم البحث عن ذرائع لعدم الذهاب إلى صالة الرياضة،وإذا كنت على دراية بانشغالك مساءً،يجب جدولة وقت التمرين في الصباح،أوالعكس. الالتزام بحصَّة سريعة لربع الساعة،لأنَّ القيام بالحركة لوقت قصيرمُفضل مُقارنة بالخمول.  

لا يوجد أي تعليق

اترك تعليقا