Fr

5 فوائد سحرية لشرب الماء فور الاستيقاظ

5 فوائد سحرية لشرب الماء فور الاستيقاظ
يعد شرب المياه على معدة فارغة بعد الاستيقاظ من النوم من بين أهم فوائد الماء على صحة الإنسان. ويعتمد معظم اليابانيون على هذه الظاهرة منذ القدم، بحكم تأثيرها على صحة الإنسان. ووفقا لتجارب و دراسات قام بها باحثون، فإن شرب الماء على معدة فارغة يوفر نتائج إيجابية على الجسم، وهذا ما دفع بصحفية تعمل في موقع "دي  آي يو بروجيكتس" لخوض هذه التجربة لمدة شهر كامل، والخروج بنتائج مذهلة، وذلك حسب موقع سكاي نيوز عربية.
الانتعاش والخفة:
وبعد 30 يوما من  شرب الماء بعد الاستيقاظ من النوم، قالت الصحفية: "بعد أيام قليلة من بدء شرب الماء في الصباح، بدأت أشعر بأنني أخف وزنا. شعرت أن جسدي كان يزيل السموم بسهولة أكبر".
النظام الغذائي:
أشارت الصحفية إلى أن هذه الممارسة البسيطة قد ساعدتها على تحمل نظامها الغذائي، وأكدت على أنها لم تشعر "بالجوع المزعج الذي يأتي كل ساعة"، والرغبة بتناول الطعام الخفيف بين كل وجبة.
النزول بالوزن:
وتابعت الصحفية: " بالإضافة إلى الشعور بجوع أقل، لم يعد هضمي بطيئا وثقيلا. ارتفاع مستوى الطاقة لدي حفزني على ممارسة الرياضة أكثر فأكثر".
عسر الهضم:
تحدثت الصحفية عن معاناتها في وقت سابق من عسر الهضم والحموضة، وأشارت إلى أن هذه الأعراض اختفت بفعل شرب المياه كل الصباح، فضلا عن عدم الشعور بالحموضة بعد كل وجبة.
البشرة:
كشفت صاحبة التجربة عن التأثير الكبير الذي ظهر على بشرتها بسبب الماء، حيث قالت "اعتاد الناس أن يقولوا لي إنني أبدو أكبر من عمري. منذ أن بدأت العلاج بالماء، تقلصت التجاعيد في وجهي والآن تبدو بشرتي صحية ومشرقة ومتوهجة".

لا يوجد أي تعليق

اترك تعليقا